«الهلال الأحمر» تنظم حملة تبرعات لصالح اللاجئين السوريين.. غداً

اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنظيمها يوم غد الاربعاء حملة تبرعات لإغاثة اللاجئين السوريين في دول الجوار لسوريا والذين يعانون اوضاعا صعبة نتيجة البرد القارس وذلك ضمن حملة «الشتاء الدافئ».
وقالت الامين العام في الجمعية مها البرجس لوكالة الانباء الكويتية اليوم الثلاثاء ان تنظيم الجمعية لحملة التبرعات يأتي تضامنا مع الظروف التي يواجهها اللاجؤون السوريون مشيرة الى حشد الجمعية لطاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاحها.
وأضافت البرجس أن حملة التبرعات ستنطلق غدا وتستمر لمدة يومين على فترتين من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا ومن الخامسة عصرا حتى الثامنة مساء في مقر الجمعية او من خلال موقع الجمعية الالكتروني.
وذكرت ان فريقا ميدانيا من الجمعية توجه الى لبنان لتقديم الدعم والمساندة للاجئين السوريين هناك بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني.
وبينت ان الجمعية وزعت مساعدات عاجلة في بلدة «عرسال» بالتعاون مع الصليب الاحمر اللبناني للمتضررين من اللاجئين السوريين لمواجهة برد الشتاء والتخفيف من حجم الأضرار التي لحقت بهم جراء البرد القارس والرياح الشديدة والأمطار والثلوج.
واوضحت ان الفريق الميداني سيقدم المساعدات لأكثر من 2000 لاجئ سوري اضافة الى الوقوف على كافة احتياجاتهم لمساعدتهم على تخطي الأحوال الجوية الصعبة.
ودعت البرجس أهل الخير في الكويت من مواطنين ومقيمين وجميع الجهات الى المشاركة بحملة «الشتاء الدافئ» للتخفيف من معاناة النازحين واللاجئين السوريين وغيرهم في ظل ظروف الطقس القاسية من برد قارس وأمطار غزيرة وثلوج مبينة ان الجمعية تستقبل الزكوات والصدقات. 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
لغات متعددة
إغلاق