محليات

«الإعلام» تطلق دورة برامجية تلفزيونية جديدة في أكتوبر المقبل 

(كونا) – أعلنت وزارة الإعلام عن إطلاقها دورة برامجية تلفزيونية جديدة في شهر اكتوبر المقبل والتسويق لها من خلال فاصل إعلاني يستعرض أبرز البرامج التي سيتم بثها وتغطي مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والدينية والترفيهية وغيرها.

وأكد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون بالتكليف تركي المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء حرص الوزارة على التنويع البرامجي واستقطاب الأسماء المهمة في الإعلام الكويتي.

وأضاف المطيري أن الوزارة تسعى من خلال الدورة الجديدة لأن يتحقق للمشاهد ما يتطلع إليه ويوفر لتلفزيون الكويت وكوادره مساحة إبداعية تنطلق من خلالها الطاقات وتجد فيها مجالا للتميز.

من جهتها أوضحت المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنوار مراد في تصريح مماثل ل(كونا) إن الدورة البرامجية لشهر اكتوبر ستنطلق تحت شعار (الكويت بعيون كويتية).

وأضافت مراد أن هذا الشعار يأتي “ترجمة للسعي لأن تكون الشاشة مرآة تعكس صورة البلاد للمشاهدين على اختلافهم لتراها كل الأعين كما تراها عين المواطن” مشيرة إلى أن الدورة ستكون متنوعة في ما تعرضه من محتوى لتلبية كافة الأذواق ومراعاة كل اهتمامات المشاهدين محليا ودوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى