مدرب السعودية: 7 تغييرات في التشكيلة أمام البحرين

قال مدرب منتخب السعودية هيرفي رينار اليوم الجمعة ان مواجهة فريقه القادمة أمام البحرين ستشهد اجراء سبعة تغييرات على التشكيلة التي لعبت امام الكويت ضمن منافسات دورة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم المقامة في قطر.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لرينار قبل المباراة التي ستجمع المنتخب السعودي مع نظيره البحريني غدا السبت على استاد عبدالله بن خليفة «الدحيل» ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة «خليجي 24».

واكد رينار ان فريقه سيظهر بشكل مغاير في الجولة القادمة أمام البحرين مشيرا الى اهمية نقاط المباراة للتأهل الى الدور القادم ومؤكدا ان جميع اللاعبين جاهزون للتحدي.

من جانبه اعرب حارس المنتخب السعودي فواز القرني خلال المؤتمر عن الامل في الفوز بالمباراة القادمة لرسم البسمة على وجوه الجماهير السعودية.

واكد القرني صعوبة المباراة خصوصا وهم يحتلون المركز الأخير في المجموعة موضحا أن هذا المركز لا يليق بسمعة الكرة السعودية.

في سياق متصل اكد مدرب منتخب البحرين هيليو سوزا خلال المؤتمر انه سيدخل مباراة السعودية لتحقيق الفوز مضيفا “نركز على أنفسنا ونحاول أن نطور أداءنا ونكون أكثر شراسة في الثلث الأخير من الملعب.. نعلم أن المنتخب السعودي يحتاج للفوز ونحن كذلك”.

واكد ان المنتخب البحريني قادم للدورة للفوز بجميع المباريات مشيرا الى صعوبة مباريات المجموعة ومحاولات فريقه لبلوغ الدور نصف النهائي.

من جهته قال لاعب المنتخب البحريني وليد الحيام خلال المؤتمر ان لاعبي فريقه قدموا اداء “مرضيا” امام المنتخب العماني على الرغم من صعوبة المنافس مؤكدا جاهزيتهم لمباراة السعودية “اذ استعدوا جيدا من الناحية الذهنية والبدنية”.

وتتذيل السعودية الترتيب بلا رصيد من النقاط فيما تتقاسم البحرين المركز الثاني مع عمان بنقطة وحيدة وتتصدر الكويت فرق المجموعة بثلاث نقاط.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
لغات متعددة
إغلاق